أخبار الفن

هيفاء وهبي تتصدر التريند بعد حذف أغنياتها من تيك توك.. ما علاقة شيرين؟

تصدر اسم الفنانة هيفاء وهبي، تريند منصة “إكس” عقب قيام شركة روتانا بحذف أغاني ألبومها “بابا فين” من منصة التيك توك، لموقفها الداعم للفنانة شيرين عبد الوهاب ضد الشركة، كما أشاع البعض، خاصة أن هيفاء وهبي، بعد واقعة حذف ألبومها، تعمدت نشر بوستر أغنية عسل حياتي، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وهي إحدى الأغنيات التي قامت الفنانة شيرين بتسريبها عبر المواقع المختلفة، وقامت بطرحها مجانا لجمهورها.

وعلى الفور بادر عدد كبير من معجبي هيفاء وهبي بتدشين حملة للهجوم على شركة روتانا، وإعلانهم تضامنهم معها ضد تصرفات روتانا تجاهها، وفق تعبيرهم.

وسبق وأن أعلنت هيفاء عن عزمها مقاضاة شركة روتانا على ما قامت به تجاه ألبومها الغنائي، وكتبت عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: “لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، بالنسبة لمسح أغنياتي، التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لأن ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني، ولكن الشركة وقفتلي ومسحت أيضا أغاني البوم بابا فين!!”.

واستطردت: “أحب أن أوضح أن أغاني ألبوم (بابا فين) تعود ملكيته لي أنا شخصيا ! ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية، وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني، وللعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة ٣ سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن!”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *