الأقتصاد

أكبر معرض دولي للبناء في جدة 2024 (5 Big) بمشاركة شركة الظافر لخدمات الشحن

شهد مركز جدة للمنتديات والمؤتمرات بالمملكة العربية السعودية معرض جدة الدولي للبناء 2024 (Big 5). وذلك من ٢٩ سبتمبر وحتى ١ أكتوبر لعام ٢٠٢٤.

و يعد قطاع صناعة البناء ثاني أكبر قطاع غير نفطي في المملكة العربية السعودية ويحقق تقدمًا كبيرًا في التخطيط وإطلاق المشاريع الرئيسية تحقيقاً لأهداف الرؤية 2030.

و يعتبر معرض جدة الدولي للبناء 2024 هو المعرض الوحيد المتخصص في البناء و المعدات و الأدوات و الأجهزة والديكور الداخلي في المنطقة الغربية للمملكة العربية السعودية.

و اجتمع أكثر من 300 عارض من أكثر من ثلاثين (٣٠) دولة حول العالم في معرض جدة للبناء لعرض آخر التطورات والخدمات المتميزة لقطاع البناء و المعدات و الأدوات و الأجهزة والديكور الداخلي، حيث يتم تقديم المنتجات والخدمات لأكثر من 8000 زائر متخصص من مقاولين وتجار وعاملين في القطاع من داخل المملكة وخارجها.

و بدعوة خاصة من المنظمين (الشركة العالمية dmg-events)، شاركت شركة الظافر لخدمات الشحن في هذا المؤتمر و المعرض الدولي. حيث ساهمت الشركة بتقديم خدماتها اللوجستية ذات القيمة المضافة للشركات المحلية و العالمية للاستيراد و التصدير و الترانزيت من خلال استخدام مستودعات المناطق الحرة التي تمتلكها و تتميز بها شركة الظافر لخدمات الشحن في ميناء جدة و ميناء الدمام. و تم الاتفاق مع عدة شركات محلية و عالمية خاصة من مصر و تركيا و الهند و الصين لتقديم خدمات الشركة لهم.

و حضر ممثلاً عن شركة الظافر الرئيس التنفيذي الأستاذ / محمد شريف الزعبي.

و تقدم شركة الظافر لخدمات الشحن خدمات لوجستية متكاملة و خاصةً لتخزين البضائع المستوردة أو الصادرة أو الترانزيت في مستودعات شركة الظافر في المنطقة الحرة في ميناء جدة، و كذلك في المنطقة الحرة في ميناء الدمام، لحين الفسح النهائي لأصحاب البضائع داخل المملكة أو لإعادة تصديرها.

مع العلم بأنه شركة الظافر لخدمات الشحن هي الشركة الرائدة الأولى لما يزيد عن ٢٢ عامًا في قطاع الخدمات و التخزين في المناطق الحرة للحاويات كاملة الحمولة أو المجزأة داخل الموانئ السعودية.

مع الأستاذ أبو لطيف فراس المدير العام للشركة المنظمة

مقالات ذات صلة