أخبار مصر

ضمن فعاليات مبادرة دورك لتأهيل كوادر للمحليات.. حزب الشعب الجمهوري ينظم ورش عمل للشباب

نظم حزب الشعب الجمهوري، مساء أمس السبت، ورش عمل للشباب المشارك في مبادرة “دورك”، التي دشنها الحزب في منتصف سبتمبر الماضي، لتدريب وتأهيل ١٠٠٠ كادر للمحليات، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

وأشرف على هذه الورش أحمد حبيب، و مراد العمدة “الأمناء المساعدين” لأمانة المجالس المحلية المركزية، والأستاذة إيمان طلعت عضو هيئة مكتب أمانة التخطيط والتطوير المركزية، والدكتور خالد يسري عضو أمانة التخطيط والتطوير المركزية، بينما شارك في هذه الورش عدد من شباب وفتيات الحزب بمحافظات (الجيزة – الفيوم – بني سويف).

وتناولت ورش العمل تقسيم المشاركين إلى 4 مجموعات، تناولت كل مجموعة تنفيذ أطروحات اللجنة المشرفة حول “تشكيل أحد المجالس وتحديد العدد وكيفية الاختيار- طرح فكرة الإدارة المحلية في الواقع الحالي- عرض نموذج عملي للربط بين التقسيم الإداري والمجالس المحلية- عمل مقترح حملة انتخابية وكيفية إدارتها”.

وفي ختام الورشة تم صياغة أوراق النقاش في كل مجموعة، والخروج بعددٍ من التوصيات.

والجدير بالذكر أن هذه الورش والتدريبات، تعكس التزام الحزب بتفعيل دور الشباب في الحياة السياسية والاجتماعية، مما يعزز من قدرتهم على إحداث تغيير إيجابي في محافظاتهم، وذلك من خلال تبادل الأفكار والخبرات بالإضافة إلى الخروج بتوصيات عملية يمكن تنفيذها في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *