أخبار الرياضة

عمرو زكي: هدف ناصر منسي أمام الأهلي أوروبي

أشاد عمرو زكي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بالهدف الذي سجله ناصر منسي، لاعب الأبيض أمام الأهلي، في كأس السوبر الإفريقي.

وقال عمرو زكي في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية: “ما فعله ناصر أثناء التسجيل يحاكي تصرف اللاعبين الأوروبيين”.

وأضاف: “ناصر منسي توقع خطأ الخصم، وسبقه للقائم القريب، وحوّل الكرة بلمسة واحدة إلى المرمى، وبهذا الهدف كشف عن امتلاكه الكثير ليقدمه مع نادي الزمالك”.

وتابع: “هو يعلم حاليًا أن الجماهير ستعوِّل عليه كثيرًا خلال الفترة المقبلة، وقد يتسبب هذا الهدف في جعله المهاجم الأول للفريق، وسيشكّل ثنائية خطيرة مع التونسي سيف الدين الجزيري”.

وأكمل: “دور محمود عبد الرازق شيكابالا كبير جدًا مع اللاعبين على الرغم من عدم المشاركة، وهو مساهم بنسبة كبيرة فيما حدث ليلة 27 بعد تعرض زملائه للاستفزاز، فقد نقل لهم ضرورة استرداد كرامتهم داخل الملعب، والرد على ذلك بالتتويج”.

وواصل: “أعلم جيدًا بأن اللاعبين يحترمون شيكابالا ويقدرونه، لذا فالحالة التي زرعها داخل الفريق برفقة زيزو، وعمر جابر، وعبد الله السعيد، مهّدت الطريق لتتويج الزمالك بلقب غالٍ جدًا وفي توقيت مهم”.

وعن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، قال زكي: “لقد نجح في تحقيق بطولتين قاريتين خلال موسم واحد، وهذا لم يحدث منذ عام 2020، وبجانب كل هذا يقدم شكلًا جيدًا للفريق، وتفوَّق على مدرب الغريم التقليدي على صعيد المواجهات المباشرة بانتصارين في الدوري والسوبر الإفريقي”.

وأتم عمرو زكي تصريحاته قائلًا: “وفِّر لجوميز الإمكانات، والمناخ الصحي، ولا تؤخر مستحقات اللاعبين، وانتظر منه نتائج جيدة، وهذا ما ينقص أي مدرب، المناخ الصحي للعمل، وبعد ذلك تتم محاسبته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *