أخبار الرياضة

أمير توفيق: إمام عاشور صفقة القرن «بشرط وحيد»..وليس هناك «كوبري» في ضمه

وصف أمير توفيق، المدير التنفيذي الحالي لشركة الكرة في النادي الأهلي، صفقة إمام عاشور بأنها صفقة القرن بشرط وحيد، مؤكدا أن رغبة إمام كانت القدوم للأهلي وليس هناك كوبري في التعاقد معه مثلما تردد.

قال أمير توفيق في مقابلة مع برنامج «الكرة مع فايق» على قناة «إم بي سي مصر»:” صفقة القرن كلمة أكرهها.. لأن صفقة القرن هو اللاعب الذي يحدث تغيير ويلعب دور كبير في النادي، اللاعب الجامد هو من نجح في عمل تاريخ للنادي، ونجاحه يتوقف على اللاعب نفسه وشخصيته والبيئة المحيطة به”.

أضاف:” إمام عاشور صفقة قرن لو هيمشي بشكل مميز لمدة كذا موسم وعمل تاريخ للنادي الأهلي، إمام عاشور صفقة جيدة ولاعب محترم جدا، وأحبه على المستوى الشخصي جدا، عشنا مع بعض كام شهر تحت ضغط نفسي وعصبي رهيب”.

أوضح أمير توفيق:” سافر الدنمارك ورجع، قبل رجوعه كانت الدنيا لا تسير معه بشكل جيد، حصل تواصل معه وكان حابب يكون موجود في الأهلي، لكنه تعرض لإصابة لاحقة، لم أتحدث معه وهو في الزمالك، وليس هناك كوبري إطلاقا في انتقاله للأهلي”.

أكد أمير توفيق:” لم أقلق في أي وقت من الأوقات أن يقول إمام عاشور أنه راجع للزمالك، لأن موقفه كان واضحا، كان يريد القدوم للأهلي، وبشكل عام كنا مأمنين نفسنا بشكل أو بآخر من خلال الورق”.

أتم أمير توفيق:” أعلنا التعاقد مع إمام عاشور في شهر 7 وهو كان موقع قبلها بحوالي أسبوعين أو ثلاثة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *