أخبار الرياضة

إمام عاشور في الأهلي أفضل أم الزمالك؟ سيد عبد الحفيظ يُجيب

اعترف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أنه ينتظر من إمام عاشور، نجم القلعة الحمراء، الكثير، وأن مردوده لم يصل إلى الدرجة التي ينتظرها منه بعد.

قال سيد عبد الحفيظ في برنامج «الكورة مع فايق» على قناة «إم بي سي مصر»:” الناس تتكلم عن إمام عاشور كثيرا جدا، وده مش صح، إمام لاعب كويس جدا، لا صح للناس تتكلم ولا لإمام نفسه”.

أضاف سيد عبد الحفيظ:” إمام عاشور شخص طيب وبسيط، لكن هناك أسماء عندما تتعرض للضغط والجماهيرية يكون هناك اتزان في معاملة هذه المسألة، أبو تريكة.. بركات، لديهم الاتزان، أول طلعة إمام عاشور خد رصيد كبير جدا لدى جماهير الأهلي”.

أكد سيد عبد الحفيظ:” أنا مستني من إمام عاشور الكثير، لكن مردوده حتى الآن لم يصل إلى الدرجة التي نتحدث عنها”.

أوضح سيد عبد الحفيظ:” إمام عاشور في الزمالك أفضل أم في الأهلي وهل وصل لفورمته مع الزمالك؟ ليه بالعكس أرقامه حلوة على فكرة”.

أشار سيد عبد الحفيظ:” الدرجة التي تنتظرها من فريق غير الدرجة التي تنتظرها من فريق آخر، الأهلي يتوج ببطولة إفريقيا بشكل طبيعي من قبل إمام عاشور، وعندما تتوج بها مع إمام عاشور بالنسبة لك عادي، وهذه أحلى حاجة في الأهلي، تكون منتظر شئ أعلى بكثير على العكس عندما أكون ألعب في مكان آخر وآخذ بطولة إفريقيا”.

أكمل سيد عبد الحفيظ:” على الناس أن تضع إمام عاشور في دائرة أنه لاعب كويس جدا، لكن لكي أصبح نجما وأسطورة وحاجة جامدة جدا.. عاوز أرقام”.

أتم سيد عبد الحفيظ:” إمام عاشور مؤشر جامد جدا في الإمكانات والقدرات، لازم يبني على كل خطوة يأخذها لأنه يمتلك الإمكانات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *